سارة درويش

تمارس سارة علم السمعيات منذ 2005 بعد أن تخرجت بدرجة الماجيستير من جامعة غرب استراليا. قامت سارة أثناء تواجدها في استراليا بإجراء اختبارات السمع لكل الأعمار بما في ذلك اختبارات دهليز الأذن (التوازن) بالإضافة إلى وصف وبرمجة أجهزة مساعدة السمع. بعد عودة سارة إلى دبى عام 2009 استمرت في تقديم خدمات علم السمعيات لكل الأعمار. حاليًا تقوم سارة بالعمل على حالات فحص فقدان السمع في الأطفال واضطراب المعالجة السمعية المركزية في الأطفال في عمر المدرسة والمراهقين.

سانديا فاتاكيبات

سانديا هى خبيرة في علم السمعيات فهى تملك خبرة 9 سنوات من الممارسة العلمية الواسعة والتعامل مع الحالات التى تعانى من مشاكل متعلقة بالسمع والتوازن. تقوم سانديا بتوظيف استراتيجيات اختبار متنوعة لتحديد طبيعة وشدة اضطراب السمع \ التوازن وتطبيق وتشخيص النتائج واختيار أفضل الخيارات المناسبة للتأهيل وتقوية السمع. حصلت سانديا على درجة البكالوريوس والماجيستير في علم السمعيات وعلى دبلومة في علم التوازن وماجيستير في إدارة الأعمال. أكملت سانديا تعليمها من جامعة مايسورى وجامعة ماستريتش وجامعة ديلهى. وبعد إكمال تعليمها انتقلت إلى سنغافورة وعملت في شركة لزراعة قوقعة الأذن. سانديا متخصصة في زراعة القوقعة ودهليز الأذن.

حصلت سانديا حاليًا على دبلومة مهنية في علم التوازن المتقدم من جامعة الشارقة.

فايز أنور

يعمل فايز كأخصائى في علم السمعيات لأكثر من 6 سنوات. يركز عمله الحالى على تقييم وعلاج طنين الأذن واختبار السمع التشخيصى للبالغين وأجهزة مساعدة السمع واختبار التوازن ودهليز الأذن. حصل فايز على درجة البكالوريوس في النطق والسمع من جامعة مايسورى ودرجة الماجيستير في علم السمعيات وأمراض لغة النطق من جامعة مانجلورى.

يعمل فايز حاليًا في المركز المتطور للسمع والتوازن كأخصائى في علم السمعيات ويكمل شهادة الدبلومة في علم التوازن المتقدم.

TOP