" مركز متخصص يحترمه الأطباء ويثق فيه المرضى"

مرحبًا بكم في المركز المتطور للسمع والتوازن

نحن في المركز المتطور للسمع والتوازن نتفهم أن حياة الإنسان يمكن تتأثر بشكل كبير نتيجة اضطرابات الأنف والأذن والحنجرة. لذلك فنحن نسعى إلى التأكد من أن مرضانا لم يفقدوا لحظة واحدة من حياتهم بسبب حالتهم المرضية. تخيل علاجًا يناسب أسلوب معيشتكم الفريد والأهم أنكم تشعرون بالراحة أثناء استخدامه. سوف يساعدكم طاقمنا الطبى على تحقيق أقصى استفادة من زيارتكم لنا والأهم أنهم سوف يساعدونكم على اختيار أفضل علاج مناسب لحالتكم. هذه هى المودة والرعاية التى تريدونها دائمًا.

المركز المتطور للسمع والتوازن هو مستوصف طبى خاص في إمارة دبى متخصص في تشخيص وعلاج اضطرابات وأمراض الأنف والأذن والحنجرة. المركز المتطور للسمع والتوازن هو المركز الوحيد في المنطقة الذى يوجد به مجموعة كاملة من اختبارات السمع والتوازن.

نحن نملك قدرة فريدة على تقديم خطة رعاية كاملة لكل مريض بداية من التقييم وحتى العلاج وإعادة التأهيل. يتم التقييم والعلاج والتأهيل بواسطة فريقنا الطبى المتخصص من أخصائى الأذن والأنف والحنجرة واختصاصيين في السمعيات وعلاج النطق والذين يقومون بهذه الخدمات من خلال مواعيد في مقر المركز وعمليات جراحية يومية باستخدام أحدث التكنولوجيا والمرافق عالمية المستوى. يمكن أن يشمل ذلك أيضًا العمليات الجراحية البسيطة التى تحتاج إلى تخدير موضعى.

فيما يتعلق بالعمليات الجراحية ومتطلبات التصوير الإشعاعى الطبى فإننا نوفر خدمة تحويل سهلة وميسرة حيث يمكن للمرض في كثير من الحالات أن يظلوا تحت رعاية أطبائنا المختصين في مستشفى محلية بدبى. حاليًا, حصل المركز على موافقات في موضع التنفيذ مع مستشفى المدينة ومستشفى بلهول الأوروبى ومستشفى ميدكير ومستشفى ميديور ومستشفى د. سليمان الحبيب.

رؤيتنا

تطلعنا الرئيسى هو توفير رعاية غير عادية من كل الجوانب وأن نصبح من خلال هذه الرؤية المركز الرائد المتخصص في السمع والتوازن في المنطقة. فرؤيتنا هى تقديم مستوى عالى من الرعاية المهنية والرحيمة لكل مرضانا.

رسالتنا

رسالتنا هى ضمان الحفاظ على منهجية مهنية وعصرية في علاج مرضانا عن طريق تعزيز معاييرنا الطبية العالمية وتوفير خدمة رحيمة وخبيرة.

نحن ملتزمون بخدمة الاحتياجات المتنوعة للأفراد مع تقدير الإختلافات الثقافية وسوف نعكس هذه الطبيعة الراعية والرحيمة والسامية لرسالتنا في كل ما نقوم به.

TOP