د. أحمد العمادى

تخرج د. أحمد العمادى من كلية الطب في جلاسكو بالمملكة المتحدة في عام 1993 وأكمل تدريبه في إسكتلندا بالحصول على زمالة كلية الجراحين الملكية في جلاسكو عام 1998. تابع د.أحمد تدريبه الجراحى على مستوى أعلى في البرنامج الإكلينيكى لزمالة طب الأذن العصبية في جامعة تورينتو بكندا. يعمل د. العمادى الآن كاستشارى في الأنف والأذن والحنجرة وطب الأذن العصبية وكمدير للشئون الطبية في مستشفى البراحة وهو المدير التنفيذى للمركز المتطور للسمع والتوازن في دبى كما أنه أستاذ مساعد في جامعة الشارقة. تكمن خبرة د. العمادى في جراحات الأذن وعلاج مرضى الدوار. ويشارك كذلك في التدريس والبحث العلمى في المرحلة الجامعية وفى الدراسات العليا.

د. محمد الحمادى

د. محمد هو طبيب إماراتى تخرج من كلية الطب عام 1995 وأكمل تدريبه بعد التخرج في السويد في مستشفى جامعة سالجرينسكا في جوتينبيرج. يعمل د.محمد حاليًا كعضو في مجلس إدارة المركز المتطور للسمع والتوازن. ويعالج أمراض الانف والأذن والحنجرة الجراحية والطبية في الأطفال والبالغين.

د. رائد ناصر

د. رائد ناصر هو طبيب أنف وأذن وحنجرة وجراحة الرأس والرقبة بخبرة على مدار 10 سنوات. تخرج د.رائد من كلية الطب في جامعة بيروت في لبنان عام 2002. وفى يوليو 2002 التحق بالدراسات العليا ليحصل على شهادة فى طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة في عام 2007. بعدها انتقل إلى دبى وعمل كأخصائى في المستشفى الكندى التخصصى. ويعمل من 2013 وحتى الآن في المركز المتطور للسمع والتوازن كأخصائى في الأنف والأذن والحنجرة ومتخصص في طب الطيران ومدير للعيادات. وفى عام 2015 حصل على دبلومة إدارة المستشفيات من مؤسسة المديرين المهنيين المعتمدين في الولايات المتحدة الأمريكية.

د.محمد خبير في علاج كل أمراض واضطرابات الأنف والأذن والحنجرة الطبية والجراحية في الأطفال والبالغين بالإضافة إلى كل الحالات المتعلقة بعدم التوازن والدوار والدوخة ومشاكل السمع في كل الأعمار وكذلك في طب الطيران.

د. مايكل تيمس

د. مايكل هو طبيب متخرج من كلية الطب في جامعة ليدز بالمملكة المتحدة منذ عام 1980. حصل على شهادة إكمال التدريب المتخصص من كلية الجراحين الملكية في بريطانيا عام 1992 بالإضافة إلى 16 عام من الخبرة الطبية كاستشارى ومدير للشئون الطبية في بلاكبيرن, لانساشير بالمملكة المتحدة. في الفترة من 2010 حتى 2016 عمل كاستشارى وأستاذ مساعد للأنف والأذن والحنجرة فى المستشفى التخصصى ومركز البحث العلمى بجامعة الملك فيصل في الرياض بالمملكة العربية السعودية. يعمل كذلك كأستاذ زائر في البحرين والكويت والسودان وأبوظبى والمملكة العربية السعودية.

قام د. مايكل بعمليات مباشرة وشروح تعليمية جراحية في 42 دولة مختلفة. د. مايكل خبير في جراحة زرع القوقعة وتقويم الأنف وجراحة منظار الجيوب الأنفية بما في ذلك الحالات المتقدمة من الأورام الحميدة والخبيثة في الأنف والجيوب الأنفية والورم الليفى الوعائى وتخفيف ضغط حجاج العين في أمراض الغدة الدرقية وتصريف القناة الدمعية وجراحة الأنف والأذن والحنجرة في الأطفال وخاصة العمليات الجراحية للوزتين والغدانيات وكذلك جراحة الشخير وانقطاع النفس أثناء النوم.

TOP